إستياء فيسبوكي عارم من توشيح ‘مومو’ وسط اتهامات لواضعي لوائح التوشيحات التي ‘تُحرج’ الملك

زنقة 20. الرباط

لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين، أن يلقى توشيح الملك محمد السادس اليوم الأحد المنشط الإذاعي الملقب بـ’مومو’.

فقد انهالت الانتقادات من المغاربة خاصة النشطاء البارزين بمواقع التواصل الاجتماعي بينهم اعلاميين.

و اعتبرت الاعلامية ‘حنان بكور’ في تدوينة لها : ‘مومو يتلقى المكافأة على مهزلة رمضان…الوسام!!!!’.

image

من جهته اعتبر الاعلامي المغربي ‘محمد واموسي’ المقيم بباريس : ‘وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس للمدعو “مومو” تكريما له على تعميم الميوعة و التخلف و الجهل “هاضاضاي هاضاضاي ”
في هذه الحالة علال القادوس أحق منه في نيل وسام ملكي’.

image

و قال من جهته ‘اسماعيل عزام’ الاعلامي المغربي بموقع قناة CNN : مومو يحصل على وسام.. تشريفا له على مساعدة الدولة في تعميم الكلاخ.
هنيئاً لك

image

وجاءت بقية تدوينات الاستنكار والمطالبة باعادة النظر في توزيع الأوسمة، فيما اعتبر أخرون أن هناك من يُعدُ لوائح التوشيحات وهي التي تُحرج الملك نفسه.

image image image image image

قد يعجبك ايضا
  1. يا عجب لهذا البلد المغرب حتى الاوسمة توزع بالزبونية…انها المصلحة الشخصية( عندي عندك) ..وشح الرئيس المدير العام للقرض الفلاحي الذي اقصى خيرة موظفي القرض الفلاحي من التقاعد الاساسي و الذين اسسوا هذا البنك وقضوا اكثر من 40سنة في خدمة الوطن و المواطنين و حرمانهم من حقهم المشروع اكثر من 750 موظف و عائلاتهم شردة و تعاني اليوم ويلات الفقر..هذه الحريمة النكراء استحق عليها وسام من الملك..هل الملك على علم بهذا الظلم ام كذبوا عليه و خانوا التقة و الامانة التي وضعها فيهم…و ليتاكد من يهمهم الامر ان يسالوا جمعية متقاعدي القرض او المحامية “فتيحة اشطاطو” المكلفة بملفاتهم في المحكمة الابتدائية الرباط و يكتشفون العجب المعحب….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد