دِيبَانَاجْ .’لارام’ تستعين بطائرات الخطوط التونسية ذات الخدمات الرديئة لإرجاع مغاربة العالم إلى بلدان الإقامة

0

زنقة 20 | الرباط

استعانت شركة الخطوط الملكية المغربية بطائرات تابعة للخطوط الجوية التونسية لإرجاع مغاربة الخارج إلى بلدان الإقامة وتحديداً بأوربا بعد انتهاء عطلتهم الصيفية وهي الطائرات التي كانت قد كشفت عنها وسائل إعلام تونسية و عددها 3 طائرات والتي تتميز برداءة خدماتها.

و حطت طائرة تابعة للخطوط التونسية في مطار العروي بالناظور لتقل مغاربة متجهين لبلدان أوربية و خاصة بلجيكا و هولندا بعدما استعانت بها الخطوط الملكية المغربية التي تواجه أزمة تسيير حادة.

و كانت وسائل إعلام تونسية قد كشفت أن الخطوط الجوية التونسية منحت 3 طائرات من أسطولها لفائدة الخطوط الملكية المغربية على وجه الكراء خلال الموسم الصيفي الحالي مضيفةً أن عملية الإتفاق النهائي في هذا الجانب ستتم قريبا.

و اعتبرت ذات المصادر أن الخطوط التونسية لجأت لكراء الطائرات للحصول على الموارد المالية نظراً لحالتها المادية المتأزمة رغم قرب حلول الموسم السياحي في تونس وعودة التونسيين بالخارج وموسم العمرة.

وتسائلت ذات الصحف عما اذا كانت الخطوط التونسية مستعدة بأسطولها لهذه المناسبات،في الوقت الذي تتجه لكراء الطائرات كما حدث مع الخطوط الملكية المغربية.

واعتبرت ذات المصادر أن الشركة التونسية قررت كراء الطائرات بناء على جاهزية أسطولها حاليا والتي تفوق الطلبات نظرا للتراجع الكبير المسجل في عدد السياح الأجانب القادمين الى تونس وتوجه أغلبهم إلى المغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد