جمعية رعاية الأيتام بالصويرة تكذب التغماوي وتتوعده بالقضاء

زنقة 20 | محمد لمفرك

أكدت جمعية “الصويرة دارنا” في بلاغ توضيحي ان التصريحات الأخيرة للممثل الفرنسي المغربي سعيد تغماوي مجرد أكاذيب ولا تستند إلى أي دليل، وان هذه الادعاءات تسيء إلى صورة ومصداقية الجمعية، مشيرة الى احتفاظ الجمعية بحقها في اتخاذ إجراءات المتابعة القضائية.

واضافت الجمعية،أن المشروع المذكور في هذه التصريحات هو حاليا قيد الدراسة التقنية، تمهيدا لإنجاز أعمال البناء، وحتى الآن لم تنفق الجمعية أي درهم على هذا المشروع، مشيرة ان الجمعية تمكنت لحد الآن من تعبئة 50% فقط من الميزانية التقديرية.

واشارت الجمعية، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أن سعيد تغماوي يجمع الأموال باسم أطفال الجمعية وذلك ببيع القمصان والاشتراكات على صفحة خاصة باسمه على إنستغرام (حوالي 20 يورو لكل اشتراك)، إضافة إلى عائدات من بيع مجموعة نظارات تم تصنيعها بواسطة شركة وتحمل توقيع سعيد تغماوي، مضيفة ان تغماوي لم يقم مع ذلك بتحويل أي درهم إلى حساب الجمعية.

وأكد مكتب الجمعية،أن سعيد تغماوي يستغل وضعه كسفير للنوايا الحسنة للجمعية، وينشر الأكاذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويدعي بأنه ينفق ثروته على أطفال المؤسسة ، مشددة على أن هذه الادعاءات تهدف فقط إلى إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي غير صحيحة على الإطلاق ولم يسبق له أن أنفق أو تبرع بدرهم واحد من ماله الخاص لدى الجمعية.

واختتمت الجمعية بلاغها بطمأنة المتبرعين السابقين والجدد والمستقبليين، مشيرة أن بامكانهم الاستمرار في الثقة بالمؤسسة بكل شفافية، ويمكنكم الاطلاع على منشورات حول هذا الموضوع عبر صفحاتنا على فيسبوك وإنستغرام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد