توقيف الرئيس/بلوكاج المجلس/تعطل مصالح المواطنين/ القنيطرة على “كف عفريت”

زنقة 20 | القنيطرة

تعيش جماعة القنيطرة على وقع بلوكاج سياسي خانق أوقف مشاريع تنموية واجتماعية ومعها تعطلت مصالح المواطنين.

فبعد إعلان توقيف رئيس الجماعة أنس البوعناني واثنين من نوابه المقربين من طرف وزارة الداخلية ، أجل المجلس دورته الإستثنائية مرتين في ظرف أسبوع ، الأولى كانت الجمعة الماضية، و الثانية أمس الإثنين لعدم اكتمال النصاب القانوني بسبب غياب الأغلبية.

و بحسب أعضاء في الأغلبية فإن عدم اكتمال النصاب سببه غياب المعارضة ، فيما يرد عليهم مستشارون من المعاضرة من أن الفروض هو أن الرئيس له الأغلبية الكافية لعقد الدورة الإستثنائية متسائلين عن سبب غيابهم.

فعاليات بمدينة القنيطرة مستاءة من الوضع الذي يعيشه المجلس البلدي والتخبط الكبير الواقع دون أن تخرج أي جهة لتوضيح الأمور للرأي العام الذي ينتخب الرئيس و الأعضاء خلال الإنتخابات.

ذات الفعاليات اعتبرت أن “البلوكاج” الذي تشهده جماعة القنيطرة يؤثر بشكل مباشر على مصالح المواطنين و الجمعيات المحلية ، بالإضافة الى تأجيل البت في مشاريع مهمة للساكنة منها المحطة الطرقية ، حيث أن مدينة بحجم القنيطرة لا تتوفر على محطة طرقية بمعنى الكلمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد