حزب الإستقلال يحكم سيطرته على نادي المغرب الفاسي 

زنقة 20 | متابعة

أحكم حزب الإستقلال سيطرته على نادي المغرب الفاسي، على إثر انتخاب المستشار الجماعي الاستقلالي بمدينة فاس هشام شاقور، رئيسا للمجلس الإداري للجمعية الرياضية للمغرب الفاسي لكرة القدم في جمع عام انعقد الجمعة الماضية بحضور 30 منخرطا من أصل 34 منخرطا بها، في انتظار انتخاب الشركة المكلفة بتدبير الفريق، في جمع لم يعلن عن تاريخه بعد.

ويعد انتخاب الإستقلالي هشام شاقور مظهرا من مظاهر تداخل الرياضة مع السياسة التي باتت ظاهرة تجتاح الأندية الكروية المغربية والتي تحلاقها انتقادات لاذعة بسبب تداعياته على الفرق الوطنية، فيما يتساءل متتبعون للشأن السياسي والرياضي حول وضعية الرئيس الجديد داخل المجلس الجماعي وهل سيحرم انتخابه النادي من المنحة التي يقدما المجلس للنادي.

وفي جمع عام انعقد الجمعة، تم انتخاب هشام شاقور رئيساً جديداً للجمعية الرياضية المغرب الفاسي لكرة القدم و تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الجمعية لتعزيز هيكلها الإداري وتحقيق استقرار أكبر للفريق وفق مخرجات الجمع العادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد