السكتيوي: عندنا أفضل جمهور فالعالم وجامعة الكرة وفرت لنا جميع الإمكانيات

زنقة 20 | متابعة

تعليقا على فوز المتتخب الأولمبي المغربي على الأرجنتين 2-1 مساء أمس الأربعاء، في أول جولات المجموعة الثانية، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، قال مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي “إننا عشنا مباراة صعبة سواء على مستوى إدراة المباراة من طرف الحكم السويدي أو من خلال مشاركة بعض اللاعبين الجدد في النخبة الوطنية”.

وأوضح السكتيوي في تصريح للصحافة عقب نهاية المباراة، أن هناك لاعبين التحقوا بالمنتخب قبل يومين، مثل أسامة العزوزي الذي خاض حصة تدريبية واحدة فقط قبل مواجهة الأرجنتين، مؤكدا أن كان من الصعب تحضير منتخب قوي لمواجهة خصم بقيمة الأرجنتين.

وحول إضافة 15 دقيقة كوقت بدل ضائع قال السكتيوي “لم أشاهد منذ فترة طويلة ربع ساعة كاملة كوقت بدل من ضائع، إضافة إلى أن بعض التغييرات فُرضت علينا بعدما طلب مني بعض اللاعبين التغيير”.

وأشاد السكتيوي بالروح القتالية التي أبان عنها اللاعبون المغاربة ، مؤكدا أن الهدف هو تشريف الكرة المغربية والمرور للدور الثاني و من ثم الفوز بالميدالية الذهبية.

السكتيوي أشاد بالجمهور المغربي الذي قال أنه يعشقه ووصفه بأنه أحسن جمهور في العالم، مشيدا بنفس الوقت بالجامعة الملكية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع، و التي وفرت كل الامكانيات للمنتخب الاولمبي خلال تواجده بباريس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد