والي كلميم يتوعد معرقلي التنمية ببوابة الصحراء

زنقة 20 ا علي التومي

تتجه أقاليم جهة وادنون إلى القطيعة مع الماضي والبدء في تنزيل الأوراش التنموية بكل القطاعات ومحاربة كل اشكال الفقر والهشاشة والبطالة في صفوف ساكنة بوابة الصحراء المغربية.

والي كلميم وعلى هامش اسبوع الجمل المنظم بمدينة كلميم، وعد الساكنة، بأنه لن يتسامح مع أي كان مهما كانت صفته ومكانته، المساس قيد أنملة بالمشاريع التي أقرتها الدولة بالجهة، مؤكدا بأنه يسهر شخصيا وبنفسه على تفاصيل كل مشروع وكل اتفاقية تهم الساكنة، ولن يتهاون في ذلك.

وردا حول ما يروج بالجهة من إشاعات حول مستقبل الجهة الوادنونية، اكد الناجم ابهاي ان الأخذ والرد في المجالس المنتخبة أمر صحي وضروري تفعيلا للديمقراطية ببلادنا ، غير ان السلطات تواكب على كل صغيرة وكبيرة بالجهة وليست هناك اي شوائب او نواقص من شأنها ان تخلق جدلا بالراي العام الوطني والمحلي.

وأكد المسؤول الترابي لجهة كلميم وادنون انه يقف بنفس المسافة مع الجميع، مبرزا بأن جهة كلميم تزخر بالمؤهلات التنموية والسياحية والموراد الطاقية وغيرها ،ما سيمكنها من ان تتحول في القريب العاجل إلى إحدى أكثر جهات المملكة نموا وتنمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد