تعيين الناصري رئيساً شرفياً للوداد يورط آيت منا ومسؤول بالنادي ينشر وثيقة تاريخية تؤكد حصرية المنصب للملك (وثيقة)

زنقة 20 | الرباط

عرف الجمع العام الإستثنائي الذي عقده نادي الوداد الرياضي مساء أمس الإثنين بالدارالبيضاء ، جدلا واسعا و ذلك بعد اقتراح تعيين سعيد الناصري الرئيس السابق للنادي و الموجود رهن الاعتقال “رئيسا شرفيا” مدى الحياة.

و بعد تسرب الخبر إلى وسائل الإعلام ، سارع مسؤولون داخل الوداد برئاسة هشام آيت منا، إلى ربط الإتصال بوسائل إعلام لتغيير الصياغة من “رئيس شرفي” إلى “عضو شرفي”.

إدريس حاسة، المكلف بتسيير المكتب المديري للوداد الرياضي، خرج بتدوينة مباشرة بعد انعقاد الجمع لينفي تعيين سعيد الناصري رئيساً شرفيا ، بل عضوا شرفيا مدى الحياة.

نادي الوداد و في بلاغه الصادر اليوم الثلاثاء ، قفز عن الإشارة إلى اختيار المنخرطين الرئيس السابق سعيد الناصري رئيسا شرفيا للفريق.

محمد طلال الناطق الرسمي باسم الوداد و الموقوف من طرف العصبة الوطنية ، نشر على حسابه الفايسبوكية وثيقة تاريخية تؤكد أن الرئيس الشرفي للوداد و بموافقة الملك الراحل الحسن الثاني تعود للملك محمد السادس ، وحصل على المنصب الشرفي للنادي حينما كان وليا للعهد سنة 1972.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد