الرئيس السابق لجماعة مارتيل أمام جرائم الأموال

زنقة 20 | متابعة

يواجه هشام بوعنان الرئيس السابق لجماعة مرتيل تهم جنحية تلبسية تتعلق بالرشوة، وذلك بعد الإستماع إليه في قضية تتعلق بسليم رخصة بناء لفندق بمرتيل قصد تغييره من فندق الى عمارة سكنية ليتم بيعه على شكل شقق.

واعتبرت ذات المحكمة، ان هذه الرخصة التي أصدرها هشام بوعنان ، غير قانونية ولا يمكن من خلالها تحويل فندق الى عمارة سكنية الا في حالة الهدم وبدأ البناء من جديد وفق دراسة و تصاميم جديدة ما أثار شكوك قادت التحقيقات فيها إلى جنحة الرشوة.

وكانت سلسلة من التحقيقات قد رافقت سحب رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل لترخيص فردي كان قد وقعه هشام بوعنان، الرئيس السابق للجماعة، بالإضافة إلى سحب ترخيص السكن لمشروع وحدة فندقية تم تحويله إلى إقامة سكنية بظروف وصفت بالغموض، بعد أن كان أشر عامل المضيق الفنيدق بضرورة سحب هذه الرخص.

يذكر ان قاضي التحقيق بالمحكمة قد سبق وان وجه تعليمات إلى رئيس الجماعة هشام بوعنان، من أجل المثول أمامه على خلفية اتهامه بجرائم تتوزع بين الرشوة وتبديد أموال عامة…، وهي الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 129، 241، 148 و360 من مجموعة القانون الجنائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد