بكرات يعطي الإنطلاقة الرسمية للرادارات المثبتة على المركبات بالطريق السريع تزنيت_ الداخلة

زنقة20| علي التومي

اعطى عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء صباح اليوم السبت 08 يونيو الإنطلاقة الرسمية والفعلية لضبط المخالفات بإستخدام الرادارات المتنقلة والمثبتة بالمركبات بالطريق السريع تزنيت الداخلة.

ووقف والي العيون شخصيا على جاهزية هذه المركبات التي تحمل رادارات مثبتة، لإنطلاق خدمتها بشكل فعلي على مستوى الطريق السريع تزنيت_الداخلة في رصد وتسجيل المخالفات بشكل دقيق.

وتعكس هذه الخطوة التزام السلطات المحلية بشكل مشترك مع المصالح المختصة، بتحسين السلامة الطرقية وحماية أرواح المواطنين عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة وتنظيم حملات توعوية مستمرة، بغية تحقيق نقلة نوعية في كيفية إدارة الطرق وتحسين الأمان المروري في جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب.

كما أنها مبادرة تاتي أيضا في سياق تحسين الإنضباط المروري وتقليل السرعة الزائدة وحماية أرواح المواطنين من حوادث السير التي تقع في الكثير من الأحيات بسبب السرعة المفرطة وعدم إحترام علامات التشوير خصوصا على مستوى الطريق السريع تزنيت الداخلة.

ويتماشى تعميم هذا النوع الجديد من الرادارات المثبتة الجديدة مع الاستراتيجية الوطنية للسلامة الطرقية، التي تركز على تحسين البنية التحتية للطرق، وتعزيز التوعية المرورية، وتطبيق قوانين المرور بصرامة أكبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد