أرباب المطاعم والمنتجعات باكفاي يطالبون والي مراكش بوقف فوضى أصحاب دراجات الدفع الرباعي

زنقة20ا محمد المفرك

طالب أرباب المطاعم والمنتجعات باكفاي فريد شوراق والي جهة مراكش اسفي بالتدخل العاجل لوقف فوضى أصحاب دراجات الدفع الرباعي باكفاي.

وأكد المتحدثون خطورة فوضى الحجوزات عبر مواقع إلكترونية توفر عروض العشاء مع العروض الترفيهية على متن دراجات الدفع الرباعي باكفاي بدون احترام للقواعد الصحية أو الإذن و الترخيص بذالك من طرف السلطات الولائية.

وأضاف أرباب المطاعم ان اصحاب دراجات الدفع الرباعي باكفاي تحولوا إلى مطاعم دون ترخيص و عدم احترام لدفتر التحملات المعتمد مع عدم الالتزام بالنظافة والمراقبة من طرف لونسا
طالب المهنييون بأن تشمل حملات المراقبة المحلات المذكورة ويشتكون من اعداد اصحاب دراجات الدفع الرباعي باكفاي للاكل في ظروف غير صحية ومتعفنة ما يعرض صحة وسلامة السياح إلى خطر حقيقي مطالبين بالتدخل الفوري لإيفاد لجنة إلى عين المكان والوقوف على مجموعة من الفضاعات التي يرتكبوها ويشتغلون بدون ترخيص.

وأضاف أرباب المطاعم والمنتجعات باكفاي أن مثل هاته الانشطة تشكل خطورة على السياح و لا تلتزم بدفع الضرائب و اداء صندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعاملين.

وشدد المتحدثون على أن المهنيين يطالبون من والي مراكش باعتباره سلطة وصاية محاربة العشوائية المذكورة على اعتبار أن مراكش مدينة عالمية ويجب أن تقطع مع العشوائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد