لجنة رفيعة تابعة لوزارة القصور والتشريفات تحل بالمعرض الدولي للفلاحة لتصحيح “زلات صديقي”

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن لجنة تابعة لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة حلت يوم أمس بالفضاء المخصص للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس مباشرة بعد نشر موقع Rue20 يوم أمس لتقرير يرصد أخطاء “فادحة” و”جسيمة” ارتكبها القائمون على تنظيم فعاليات المعرض الذي يشرف عليه بشكل مباشر وزير الفلاحة محمد صديقي، تتعلق بـ”إسقاط” اللغة الأمازيغية من على واجهات ولافتتات المعرض، وأخرى تتعلق بارتباك في تاريخ انطلاق المعرض.

وأوضح مصدر موثوق من داخل المعرض لجريدتنا، أن “اللجنة التابعة لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة سجلت مجموعة من الملاحظات أبرزها تتعلق بالتأخر في تجهيز الأروقة المخصصة للقطاعات الوزارية التابعة للدول المشاركة” قبل يومين من انطلاق المعرض، فيما أكد المصدر ذاته أن “هناك حديث عن كون القطب الدولي غير جاهز إلى حدود الساعة باستثناء رواق ضيف الشرف إسبانيا”.

وأشار المصدر إلى أن “الزيارة التي قامت بها لجنة وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة خلفت يوم أمس حالة استنفار داخل المعرض”.

وأكد المصدر ذاته، أنه “بعد مقال موقع Rue20، قام المنظمون بإضافة اللغة الأمازيغية تحت الرعاية السامية على الواجهة الرئيسية للمعرض” بالإضافة لتصحيح الخطأ الفادح الذي ارتكب خلال كتابة موعد انطلاق واختتام التظاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد