إفطار ملكي لـ14 ألف مواطن خلال إحياء الملك لليلة القدر بمسجد الحسن الثاني

زنقة 20 | الرباط

عرف حفل إحياء الملك محمد السادس، لليلة القدر، مساء السبت الماضي بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، تقديم الإفطار لنحو 14 ألف مواطن.

و تكفل ممون القصر “رحال” بتقديم وجبة الافطار لنحو 14 الف شخص بالقرب من مسجد الحسن الثاني ، و ذلك إحياء لليلة القدر.

و نقلت مصادر، أن “التريتور رحال” كان هو المسؤول عن توفير 1400 مائدة إفطار لأزيد من 14000 مواطن ، بالإضافة لتوفير جميع الظروف الملائمة للمصلين لإحياء ليلة القدر، مثل تجهيز مراحيض متنقلة وقاعات وضوء.

وكان الملك محمد السادس، قد ترأس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، مساء السبت بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، حفلا دينيا إحياء لليلة القدر المباركة.

وحضر هذا الحفل الديني، على الخصوص، رئيس الحكومة ورئيسا مجلسي النواب والمستشارين، ومستشارو الملك محمد السادس، وأعضاء الحكومة، وممثلون عن السلك الديبلوماسي للدول الإسلامية المعتمدون بالمغرب، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، والعلماء الذين شاركوا في الدروس الحسنية الرمضانية، ورؤساء المجالس العلمية المحلية، ومنتخبون، وكذا شخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد