جامعة مختبرات التجارب و الأشغال العمومية تتواصل حول إشكالات القطاع في لقاء رمضاني

زنقة 20 | الصخيرات

نظمت الجامعة الوطنية لمختبرات التجارب المراقبة والقياس و الأشغال العمومية، فطورا و لقاء تواصليا عرف حضور عدد كبير من مختبرات التجارب و القياس و الأشغال العمومية ، وذلك بقصر المؤتمرات بالصخيرات.

اللقاء الرمضاني الذي ترأسه رئيس الجامعة عزيز فرتاحي، تطرق إلى عدة مواضيع تهم مجال البناء و الاشغال العمومية ، والذي تعد فيه المختبرات ركيزة أساسية نظرا لدورها المحوري في سلامة وصلابة البنيات التحتية.

مدراء المختبرات المنضوين تحت لواء الجامعة الوطنية FLBTP ، تطرقوا في تدخلاتهم عدة قضايا و إشكاليات تعاني منها أغلب المختبرات و تخص أساسا المنافسة وشروط الولوج الى الصفقات العمومية و أيضا الحصول على الاعتمادات والإعتراف من قبل وزارة التجهيز.

كما تحدث المشاركون في اللقاء عن أهمية الاتحاد في إطار الفدرالية للدفاع عن المهنيين الذين خبروا العمل الميداني ، بعيدا عن دخلاء المهنة.

 

و اشاد أعضاء الجامعة بالعمل الذي يقوم به الرئيس عزيز فرتاحي ، حيث تم تكريمه نظير العمل الذي يقوم به دفاعا عن مختبرات الأشغال العمومية أمام الإدارات و المؤسسات الحكومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد