مضيان يسافر إلى العيون لطلب وساطة ولد الرشيد في ملف رفيعة المنصوري

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن رئيس الفريق الإستقلالي بمجلس النواب، نور الدين مضيان قد سافر إلى مدينة العيون، لعقد لقاء خاص بعضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهات الجنوبية للحزب حمدي ولد الرشيد، وذلك قبل اعلانه تنحيه من رئاسة الفريق الإستقلالي.

مضيان وحسب مصادر حزبية، أكدت أنه توجه للعيون من أجل إقناع رجل الصحراء القوي في حزبه لمحاولة التوسط في ملف “رفيعة المنصوري” ودفعها لسحب الشكاية المقدمة، ضده مقابل انقاذ الحزب من ان ينجرف لما لا يحمد عقباه.

المصادر ذاتها أبرزت أيضا، أن مضيان الذي تكبد عناء السفر ليلا وفي عز شهر رمضان للعيون من أجل وساطة ولد الرشيد قد وصلت في نهايتها لمايرضي جميع الأطراف حفاظا على تماسك الحزب وانسجام جميع مكوناته في افق التحديات  التي ترافق المؤتمر الثامن عشر المزمع تنظيمه الشهر المقبل.

وكان حزب الإستقلال قد أصدر إخبارا يعلن فيه قرار نور الدين مضيان بتجميد مسؤوليته كرئيس للفريق النيابي الاستقلالي بمجلس النواب من اجل تماسك الحزب وحفاظا على مستقبل الحزب.

ويرتقب أن ينطلق البحث مع القيادي في حزب الاستقلال ورئيس فريقه البرلماني بمجلس النواب، نور الدين مضيان، في الأيام المقبلة،وذلك على خلفية الشكاية التي وضعتها ضده رفيعة المنصوري، نائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة وزميلته في الحزب.

ويأتي ذلك، حسب مصادر مطلعة، بعدما أنهت الشرطة القضائية بمدينة طنجة الاستماع إلى رفيعة المنصوري، وأجرت التحريات اللازمة بخصوص التسجيلات الصوتية وأخضعتها للخبرة التقنية التي أكدت أنها “صحيحة وغير مفبركة”، ويرتقب أن يواجه ضباط الشرطة القضائية مضيان بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد