بابا علي.. أشهر مسلسل أمازيغي في رمضان يكرم شهداء زلزال الحوز

زنقة 20 | متابعة

تميزت الحلقة الافتتاحية لمسلسل الأمازيغي “بابا علي” بعمق الحبكة والتشويق حيث اتخذت قصتها بداية موجزة ومؤثرة عن زلزال الحوز وقدّمت صورة واضحة عن الألم والأثر الذي تركه في النفوس
و اختار المسلسل “بابا علي” الذي يبث على القناة الأمازيغية تكريم شهداء زلزال الحوز بعدما استهل حلقات الجزء الرابع بمشاهد مؤثرة أعادت إلى الأذهان حجم الألم والدمار الذي خلفته هذه الكارثة الطبيعية.

ويظهر بطل المسلسل “بابا علي” الذي يجسده الممثل والسيناريست احمد نتاما وهو يتذكر ضحايا زلزال الأطلس الكبير “أدرار ن درن” وهي المنطقة التي صورت فيها الحلقات الثلاث الأولى لهذا المسلسل فذهب رأسا لزيارة المنطقة والترحم على شهداء الزلزال.

وقد لقيت هذه المشاهد تفاعلا كبيرا من طرف رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن شكرهم لطاقم المسلسل على هذه الالتفاتة التي أيقظت مواجع زلزال الأطلس الكبير معتبرين أن هذه الحلقة تعتبر تكريما مؤثرا وعميقا لأرواح الشهداء الذين فقدوا حياتهم في هذه الواقعة الكارثية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد