حرب عصابات ترعب ساكنة حي الرحمة بسلا بعد الإفطار (صور)

زنقة 20 ا سلا

علم موقع Rue20، أن ساكنة أحد أحياء مدينة سلا عاشت ليلة أمس الثلاثاء رعبا حقيقا بعد اندلاع مواجهات عنيفة بين أنصار أندية كروية، أسفرت عن خسائر مادية في الممتلكات.

وأوضح مصدر الموقع، أنه مباشرة بعد وجبة الإفطار من اليوم الأول في شهر رمضان عرف أحد الشوارع بمنطقة حي الرحمة بسلا بالقرب من المستوصف الصحي هجوما لأعداد كبيرة من القاصرين والبالغين ملثمين ومدججين بالأسلحة البيضاء أسفر عن إلحاقهم لخسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بعين المكان، بعد محاولة هجومهم على فيصل آخر من نفس الحي.

وحسب شاهد عيان، فقد شوهد المشتبه فيهم يحملون الأسلحة البيضاء من الحجم الكبير وحجارة ويرتدون أقنعة وبعضهم يحمل قنينة الغاز المسيل للدموع.

وطالب السكان من السلطات الأمنية بسلا بتكثيف الدوريات الأمنية بمنطقة حي الرحمة التي تعرف رواجا وحركية بعد وجبة الإفطار للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات من فصائل المشجعين التي تتحول في بعض الأحيان إلى عصابات تسلب ممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى تعزيز حضور الأمن في الفضاءات العمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد