انفراد بالوثيقة. ادريس لشكر حتى هو من ‘خُدام الدولة’..استفاد من بُقعة لبناء فيلا بأغلى شارع بالرباط

1

زنقة 20 . الرباط

حصل موقع Rue20.Com على تفاصيل حصرية باستفادة ‘ادريس لشكر’ الوزير السابق والكاتب الاول لحزب ‘الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية’ بدوره ضمن لائحة ‘خدام الدولة’ من قطعة أرض شيد بها فيلا فخمة يقطن بها منذ أزيد من ستة سنوات بشارع محمد السادس، طريق زعير.

لشكر

وحسب تفاصيل الفضيحة، التي حصل موقعنا على تفاصيلها، فا ‘لشكر’ حصل على القطعة التي تتواجد بأحد أغلى شوارع العاصمة، خلال تولي الاتحادي ‘فتح الله ولعلو’ لشؤون عمودية مدينة الرباط، ما يُرجح تواطؤ ‘ولعلو’ في منح تراخيص البناء لرفيقه ‘لشكر’.

الفضيحة، تُضيف مصادرنا أن البقعة التي قام ببناء الفيلا التي التي يقطن بها حالياً ‘لشكر’، ضمن أملاك الدولة.

مصادرنا أضافت أن ‘ادريس لشكر’ يكون قد استفاد من بقعة الأرض لبناء الفيلا، بسعر أقل من السعر المتداول الخاص بلائحة ‘خدام الدولة’.

مصدرنا الموثوق، أضاف أن ‘ادريس لشكر’ استفاد من بعقة أخرى بمراكش، انتهى من بناء فيلا فخمة بها قبل أشهر، وهي الأخرى تحوم حولها شكوك حول طريقة استفادته منها، ان كانت ضمن لائحة ‘خدام الدولة’.

قد يعجبك ايضا
  1. علي مازا يقول

    عندما يتعلق الامر بادريس لشكر او المالكي او اي اتحادي او اشتراكي او شيوعي …فاطمئنوا لانهم لا يؤمنون بالملكية الخاصة …فعندما يتمون بناءها فسيمنحونها للطبقة الكادحة ..تفاءلوا يا اخي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد