توقيف 7 أفارقة يشتبه بتورطهم في إضرام النار بغابة الناظور

زنقة 20 . متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، اول أمس الجمعة، من توقيف سبعة مهاجرين غير شرعيين، ينحدرون من دول جنوب الصحراء. وذلك للاشتباه في تورطهم في إضرام النار عمدا وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والهجرة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من دول جنوب الصحراء، أضرموا النار بشكل عمدي في الغابة المجاورة للشريط المحاذي لمدينة مليلية، في الساعات الأولى من صباح اول أمس الجمعة، وذلك لشغل القوات العمومية وتسهيل عملية اقتحامهم للسياج الحديدي، قبل أن يعمدوا إلى رشق سيارات الأمن بالحجارة، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات للشرطة.

وأضاف المصدر نفسه أن عمليات البحث المنجزة في هذه القضية، مكنت من توقيف سبعة مرشحين للهجرة غير المشروعة، يشتبه في تورطهم في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما باشرت القوات العمومية والسلطات المختصة عمليات إخماد النيران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد