مديرية الحموشي تنفي رفع مستوى الإنذار بسبب تهديد إرهابي محتمل بالمغرب

0

زنقة 20 . الرباط

نفت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع خبرا منسوبا لمصادر أمنية تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مفاده أن السلطات المغربية رفعت من مستوى الإنذار بسبب تهديد إرهابي وشيك خلال نهاية الأسبوع الحالي .

وقال بلاغ صادر عن المديرية إن “المديرية العامة للأمن الوطني؛ تنويرا للرأي العام وتكذيبا لهذا الخبر الزائف والعاري من الصحة، تنفي، بشكل قاطع وجازم وجود أي تصريح صادر عن مصدر أمني رسمي يشير إلى إمكانية تسجيل عمل إرهابي وشيك، المديرية تنفي ترخيصها لأي مصدر بأن يدلي بمثل هذه التصريحات المزعومة، مكذبة كل الادعاءات والمزاعم المنسوبة لمصالحها في هذا الصدد”.

واكدت المديرية أنها بصدد فتح بحث قضائي في الموضوع، بتنسيق مع باقي المصالح الأمنية وتحت إشراف السلطات القضائية المختصة، وذلك للكشف عن مصدر هذه الإشاعة وتحديد الجهات التي تقف وراءها.

وكان رواد المواقع الاجتماعية قد تداولوا منذ مساء أمس الجمعة، خبرا مفاده أن السلطات الأمنية قد رفعت درجة التأهب، بعد التوصل بمعلومات عن تهديد إرهابي وشيك في مدينتي الدار البيضاء ومراكش، خلال نهاية الأسبوع الحالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد