جريمة قتل داخل فيلا مهجورة بطنجة تزج بطالب في السجن 15 عاماً

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، خلال الأسبوع الجاري، علنيا ابتدائيا وحضوريا، على “م ي أ” بـ15 سنة سجنا لاتهامه بالضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

وقضت المحكمة ذاتها ببراءة متهمين آخرين مما نسب إليهما في الحادثة التي شغلت الرأي العام الطنجي خلال نهاية العام المنصرم وبداية الجاري.

ولم تقتنع المحكمة برواية المدان ودفوعات محاميه في القضية، التي اعتبرت أن الاتهامات التي نسبت إلى موكله جاءت ضمن دفاع عن نفسه وعن خطيبته ضد الضحية، وبكون الاتهامات بنيت على شهادة شخص آخر لم يكن حاضرا في مسرح الحادثة.

وقال المدان البالغ من العمر 19 سنة والطالب في سلك الباكالوريا، إن الحادثة تمت حين طعن أحد محتجزيه هو وخطيبته في فيلا مهجورة بمنطقة المجاهدين بالمدينة، بعدما جرد المطعون خطيبته من ملابسها وحاول اغتصابها.

وأبرز المدعى عليه خلال مناقشة الملف بالمحكمة، أنه اضطر مع خطيبته إلى اللجوء للفيلا المهجورة لتقضي حاجتها، ليتفاجأ باحتجازهما من شخصين طالباه بفدية مادية لاطلاق سراحهما ما دفعه للاتصال بشخصين لإحضار المال.

وتابع المتحدث نفسه خلال أطوار المحاكمة، أنه وحين كان ينتظر المال حاول أحد محتجزيه في غرفة أخرى اغتصاب خطيبته بعدما جردها من ثيابها ليتهجم عليه بعدما تخلص من حراسة الأول ودخل في شجار مع الثاني الذي أشهر في وجهه سلاحا أبيض لم يعرف كيف قام بطعنه في عنق الضحية عبر ذلك السلاح مؤكدا أنه كان في حالة دفاع عن النفس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد