شغب مجلس الرباط يصل المحاكم واتهامات للعمدة بتسخير “البلطجية”

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت فرق الأغلبية بمجلس جماعة الرباط وضع شكاية مباشرة لدى وكيل الملك تتهم أنصار العمدة أسماء غلالو بتعريض مستشارين ومستشارات للتعنيف اللفظي والجسدي أول أمس بمقر الجماعة أثناء وضعهم بمكتب الضبط لطلب عقد دورة إستثننائية للمجلس يحمل توقيع 63 عضوا.

وإتهمت فرق الأغلبية، في بيان استنكاري، رئيسة الجماعة بـ”تحريض موظفين وعدد من الغرباء المحسوبين للتهجم على المستشارين ورؤساء المقاطعات وتعريضهم لشتى أنواع السب والقذف والشتم والكلام النابي والمنحط والتهديد والعنف اللفظي”.

وكشف البيان أنه “تم تسجيل حالة اعتداء جسدي في حق عبد الإله البوزيدي عضو المجلس والنائب البرلماني والمنسق الإقليمي لحزب الإستقلال ورئيس مقاطعة أكدال الرياض”.

وعبر رؤساء الفرق والمستشارين بالجماعة عن استنكارهم لما وصفوه بـ” التصرفات المخزية لهذه الأحداث المسيئة لصورة المجلس” معبرين عن “إدانتهم الشديدة لما تعرض له مستشارات ومستشاري مجلس جماعة الرباط من اعتداء واستفزاز وتعنيف جسدي من هؤلاء المحسوبين على رئيسة المجلس التي نحملها مسؤولية كل هذه الأحداث”.

وأوضح البان أنه “تم وضع شكاية في حق المعتدين لدى وكيل الملك كما تم تقديم طلب لرئيس محكمة الرباط من أجل تكليف مفوضين قضائيين لتحرير محاضر حول معرفة صفات أولئك الأشخاص وسبب تواجدهم بذلك المكان وتلك الساعة”.

وتأسفت الفرق المشكلة لجلس الرباط “من تردي وانحطاط التدبير السيء لرئيسة المجلس”، معبير عن رفضهم في استمرار رئيسة الجماعة اسماء غلالو على رأس المجلس الجماعي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد