الفشل في تدبير نادي المسيرة يدفع الميلياردير الدرهم للإستقالة

زنقة 20 ا العيون | علي التومي

عقب فشله في تدبير مكتب جمعية فريق شباب المسيرة، أعلن رجل الأعمال حسن الدرهم إستقالته رسميا من الجمعية الرياضية لفريق شباب المسيرة لكرة القدم بمدينة العيون.

وقال حسن الدرهم أنه وبعد مرور أزيد من 39 سنة على تشريفه من قبل المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، برئاسة فريق شباب المسيرة العريق قرر الإستقالة في إنتظار الكشف عن التفاصيل لاحقا.

وتابع الدرهم في تدوينة كتبها على حسابه الخاص بوسائل التواصل الإجتماع، أنه بعد التأكد مما يقطع مع الشك أن الظروف العامة ليست مكتملة لممارسة مهامه و الإرتقاء إلى طموح الجماهير العريضة بهذه الربوع العزيزة على كل المغاربة ، قرر تقديم استقالته من مسؤولية رئاسة الجمعية الرياضية لفريق شباب المسيرة لكرة القدم.

وتوصل موقع Rue20 بنسخة من قرار إستقالة حسن الدرهم من إدارة جمعية فريق شباب المسيرة والذي يقول فيها بأن العديد من الإكراهات التي لم يفصح عنها كانت سببا في هذا القرار.

وكانت فعاليات رياضية بالعيون قد إنتقدت رئيس المكتب المسير لفريق شباب المسيرة الذي كان يحظى بدعم سخي إلا أنه يعيش وضعا كارثيا ويتذيل الاندية الوطنية والجهوية، كما لم يتوفق الفريق في تحقيق أي نتائج مرضية بسبب تبديد أموال النادي وتحويلها إلى أغراض بعيدة كل البعد عن الأهداف المنتظرة.

وتعد هذه الإستقالة الثانية من نوعها التي أعلنها رجل الاعمال حسن الدرهم بعد إستقالته من حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد