بعدما هنأ جنوب أفريقيا…رئيس جمعية AMDH يحتفل مع الأردن المطبعة مع إسرائيل ويسترخص الفرح مع المنتخب الوطني المغربي

زنقة 20. الرباط

عاد المدعو “عزيز غالي” رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان AMDH التي تتلقى الدعم العمومي من أموال المغاربة، ليستفز الشعب المغربي مرة أخرى، بعدما دعا في تدوينة سابقة لتشجيع منتخب جنوب أفريقيا ضداً في المنتخب الوطني المغربي، التي سارع لخطفها بعدما تهاطلت عليه لعنات المغاربة.

و نشر “غالي” على حسابه على فيسبوك، مقطع فيديو لتقاسم الفرحة مع الأشقاء الأردنيين الذين تأهلوا لنهائي كأس آسيا عن جدارة وبمدرب مغربي، دون أن يأتي على لسانه كلمة “تطبيع” كما إستكثر سابقاً على “بلده” المغرب، حينما دعا للتحريض ضد لاعبي المنتخب الوطني المغربي ووصفهم بالمطبعين في مواجهة منتخب جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكوت ديفوار.

“غالي” الذي هرول لسفارة دول العدو “جنوب إفريقيا” بالرباط، ليسلمهم الورود ويتقاسم معهم الفرحة بهزم أسود الأطلس، يبدو أنه يملك ذاكرة السمكة، ليعود ليهنأ الأردن، المطبعة مع إسرائيل منذ عقود قبل المغرب، ومنتخبها بتأهله لنهائي كأس آسيا عقب فوزه على كوريا الجنوبية، بقيادة الحسين عموتة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد