محاكمة “عصابة مستشفى تازة”.. مستجدات مخزنة في حاسوب المدير

زنقة 20 | الرباط

أرجأت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال لدى استئنافية فاس، اليوم الثلاثاء ، محاكمة مدير مستشفى ابن باجة بتازة و 11 من المتهمين الآخرين على خلفية متابعتهم في ملف ما بات يعرف إعلامياً بـ”عصابة مستشفى ابن باجة” الى 6 فبراير القادم.

و يتابع المتهمون بتهم تتعلق بالتلاعب في وثائق إدارية لبيع وتفويت أجهزة ومعدات طبية عمومية وتقديمها على أنها متلاشيات إلى مصحات خاصة.

و حسب مصادر مطلعة، فإن المحكمة استمعت للمندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتازة، والذي تقدم بملتمس الاطلاع على الملف من جديد.

كما إستمعت المحكمة إلى الطبيب (خ.ف) مدير المستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة، الذي يوجد رهن الاعتقال، حيث طلب الأخير الالتحاق بمكتبه من أجل الإطلاع على الوثائق الموجودة في حاسوبه الخاص للإدلاء بها للمحكمة، والتي ستكشف مستجدات في الملف على حد تعبيره.

جلسة المحاكمة عرفت حضور مدير مستشفى ابن باجة بتازة إلى جانب ثلاث أطباء يسيرون مصحتين خاصتين، إثنان منهما يسيران مصحة حديثة التشييد متخصصة في الجراحة العامة، وطبيب ثالث يسير مصحة خاصة متخصصة في تصفية الكلي، وموظفين عموميين ومتهمين آخرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد