اندلاع حرب الكولسة داخل مجلس عمالة الدارالبيضاء لخلافة الرئيس المعتقل

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أنه بعدما تقرر متابعة رئيس مجلس عمالة الدارالبيضاء سعيد الناصري في حالة اعتقال الأسبوع الماضي إلى جانب شخصيات أخرى على خلفية ملف بارون المخدرات ” اسكوبار الصحراء”، إندلعت بداية الأسبوع الجاري حرب ” الكولسة” بين الأحزاب المشكلة لمجلس العمالة تقودها قيادات جهوية ومركزية للظفر بمنصب رئيس مجلس العمالة خلفا للناصري.

وكشف مصدر من داخل مجلس العمالة لموقع Rue20، أن قيادات جهوية وإقليمية تابعة للأحزاب المشكلة للمجلس الجماعي للدار البيضاء ولمجلس العمالة عقدت اجتماعات ثنائية تحضيرا للتوافق على إسم يخلف رئيس مجلس العمالة سعيد الناصري القابع في سجن عكاشة في إطار التحقيق القضائي؛ في حالة استمرار اعتقاله لمدة ستة أشهر أو تخلفه عن الحضور ل60 يوما بدون مبرر وفق القانون التنظيمي المنظم للجماعات المحلية.

وأوضح المصدر ذاته، أن قيادات جهوية وإقليمية تابعة لأحزاب المشكلة للمجلس الجماعي باتت تريد التحكم في مجلس العمالة وإعادة خريطته خدمة لأجندتها السياسية وباقي مناصب المسؤولية، بعدما تحكمت في مصير مكتب مجموعة الجماعات الترابية للدار البيضاء السطات للتوزيع أول أمس الإثنين.

يذكر أن سعيد الناصري لازال رئيسا لمجلس عمالة الدارالبيضا ونئبه الأول : أحمد ابريجة (الأصالة والمعاصرة)، والنائب الثاني :أحمد الادريسي(التجمع الوطني للأحرار ) ، والنائبة الثالثة:نوال رشدي( حزب الاستقلال ) والنائبة الرابعة: بشرى الدهبي(التجمع الوطني للأحرار )؟ والنائب الخامس طارق بهبة( الأصالة والمعاصرة ).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد