حفاظا على امن وسلامة النزلاء..سجن العيون يوقف تسلم الملابس والأمتعة

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أنه بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024 قد أعلنت إدارة السجن المحلي بالعيون كبرى حواضر الصحراء؛ أنه سيتم توقيف تسليم الملابس والأمتعة خلال الفترة الممتدة مابين 25/12/2024 إلى غاية يوم الخميس 4/01/2024.

وقالت إدراة المؤسسة السجنية بالعيون في بلاغ لها؛ أن “هذا الإجراء الإحترازي يدخل في إطار الإجراءات والتدابير الأمنية الإستباقية الواجب اتخاذها وذلك حفاظا على امن وسلامة المؤسسة السجنية وضمانا للسير العادي بها”.

وتشهد هذه المؤسسة الإصلاحية بالعيون التي تم إفتتاحها بمواصفات عالمية نوع من التنظيم المحكم يوازيه تدبير جيد لقي استحسان الساكنة؛ حيث يقوم بترسيخه نخبة من خيرة الأطر العاملة بها بمختلف رتبهم ومهامهم المنوطة بهم ؛وتحت إشراف مباشر من مدير ذات كفاءة عالية.

وينتمي هذا السجن المحلي الجديد بمدينة العيون إلى الجيل الجديد من المؤسسات السجنية التي تراعي المعايير الحقوقية لإيواء النزلاء، سواء من حيث توفير الإضاءة والتهوية بغرف الإيواء، أو ما يتعلق بالمرافق الخاصة بتهييء النزلاء لإعادة الإدماج بعد الإفراج عنهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد