الخدمة بدات…الوالي مهيدية يشرع في إعادة رونق العاصمة الإقتصادية وإنهاء فوضى إحتلال الملك العمومي

زنقة 20. الدارالبيضاء

أسبوع واحد بعد تعيينه، شرع الوالي محمد مهيدية، في العمل على إعادة الرونق للعاصمة الإقتصادية، بمحاربة إحتلال الملك العمومي، بأبرز المحاور الطرقية وسط المدينة على الخصوص.

وتفاعل البيضاويون بشكل إيجابي مع العمل الذي باشره الوالي مهيدية المعروف بالجدية والصرامة في تنفيذ القانون، ضد إحتلال الملك العمومي.

وتناقل البيضاويون على شبكات التواصل الاجتماعي تدوينات تُشيدُ بما أقدم عليه الوالي لتنظيم وسط المدينة وتطهيره من الاحتلال العشوائي على غرار منطقة باسكو و البرنوصي حيث كانت الفوضى عارمة.

وطالب البيضاويون بضرورة تحرك عمال العمالات السبع بالدارالبيضاء لتظافر جهود الجميع للقضاء على الفوضى التي أصبحت تعيشها العاصمة الإقتصادية للمملكة المقبلة على إستضافة كبريات المناسبات والتظاهرات العالمية.

كما دعا هؤلاء لتوسيع عملية محاربة الإحتلال العشوائي للملك العمومي كمنطقة مولاي رشيد التي تعاني بدورها من الإنتشار الكبير والعشوائي للعربات المجرورة والدواب وقطع المحاور الطرقية بشكل عشوائي والرصيف من قبل الباعة المتجولين و أرباب المقاهي والمحلات التجارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد