مسيرات بالآلاف تستعد للخروج غدا الأحد بكل أقاليم جنوب المملكة ردا على تفجيرات السمارة

زنقة20| متابعة

تتجه الأنظار الساعات القليلة المقبلة إلى جنوب المملكة حيث من المقرر ان تنطلق في الساعات الاولى من صباح الغد الأحد 5 نونبر الجاري مسيرات حاشدة بالآلاف بكل المدن والأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية تنديدا بالعمل المجرم الذي شهدته مدينة السمارة ليلة السبت الماضي.

ويرتقب وفق مصادر عليمة ،أن يشارك ضمن هذه المسيرات المنددة شيوخ وأعيان جميع القبائل الصحراوية بالإضافة إلى ممثلي الأحزاب والفعاليات المدنية والمواطنين من مختلف مشارب المجتمع المغربي للتعبير عن سخطهم وشجبهم للتفجيرات التي هزت مدينة السمارة العامصة الروحية لأقاليم الصحراء المغربية وخلفت شهيد وعدد من الجرحى في صفوف أبرياء من الساكنة.

وستخرج ساكنة الصحراء المغربية  بكل أقاليم جنوب المملكة غدا الأحد، في مسيرات إحتجاجية كبيرة، تنديدا بالإعتداءات التي طالت سكان مدينة السمارة المغربية وعمليات التفجيرات التي نفذها إنفصاليوا جبهة البوليساريو في حق أبناء هذا الوطن.

فعاليات منتخبة ومدنية وهيئات ومنظمات دعت إلى تكاثف الجهود ورص الصفوف للخروج في مسيرات حاشدة ردا على العمل الإرهابي الذي لحق ساكنة السمارة ورفع شعار الله الوطن الملك وان الجميع وراء جلالة ملك البلاد نصره الله في مواجهة أي تهديد خارجي او داخلي قد يمس من وحدة بلدنا المغرب من طنجة إلى لغويرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد