رئيس الإتحاد البرتغالي : أعلن بكل فخر أننا على إستعداد لتنظيم أفضل نسخة للمونديال رفقة المغرب وإسبانيا

زنقة 20. الرباط

أكد رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، فيرناندو غوميز، أن البلدان الثلاثة سيكون لديها، من الآن وحتى يونيو المقبل، الوقت اللازم لإعداد ملف الترشيح الرسمي.

وأشار المتحدث إلى أن بلاده اقترحت ثلاثة ملاعب لهذا الترشيح المشترك، معربا عن قناعته بأن مونديال 2030 سيكون “مرجعا في هذا المجال”.

وشدد على أن “2030 لن تكون سنة تاريخية فحسب، بل طموحا ثلاثيا سيحدد مستقبل كرة القدم العالمية”، مضيفا “نحن نصبو إلى تنظيم كأس عالم استثنائية، سيكون تأثيرها ملموسا على مستوى البنيات التحتية لكل بلد”.

وبحسب السيد غوميز، فإن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “يشرف تاريخ كرة القدم”، معترفا، في الوقت ذاته، بأن المهمة لن تكون سهلة، لكن البلدان الثلاثة لديها الإمكانات اللازمة لرفع هذا التحدي.

وشدد فيرناندو غوميز، بالقول  بأن بلاده ستقدم ثلاثة ملاعب كما سيصبح هذا الحدث مرجعًا في عالم تنظيم البطولات، حيث يسود شغف كبير بكرة القدم بين الجماهير البرتغالية والإسبانية والمغربية، ولهذا السبب نعتقد أن جميع الظروف مواتية لتنظيم نسخة استثنائية من هذا الحدث الكروي الكبير.

وجدد المسؤول البرتغالي التأكيد على أن هناك طموح مشترك يمتد لعقود عديدة، ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح في هذا التنظيم بنجاح، بناءً على التنوع الثقافي والتاريخي الغني بين البلدان التي ستشارك في استضافة هذا الحدث الكروي الكبير.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد