رئيس الحكومة يلتقي اليوم بزعماء الأغلبية والمعارضة لمناقشة الدخول السياسي والإجتماعي

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش سيعقد اليوم الثلاثاء إجتماعا مع زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة.

وأوضح مصدر من داخل الأغلبية الحكومية، أن رئيس الحكومة سيلتقي صباح اليوم بزعماء الأغلبية (الإستقلال وحزب الأصالة والمعاصرة)، وبعد الزوال من نفس اليوم سيلتقي بزعماء المعارضة.

وأكد المصدر أن اللقاء الذي سيجمع رئيس الحكومة بأحزاب الأغلبية والمعارضة يندرج في إطار الدخول السياسي والإجتماعي لهذه السنة.

وكان رئيس الحكومة، إلتقى أمس الإثنين بقيادات النقابات كل وفد على حدة في إطار الحوار الاجتماعي.

و تباحث رئيس الحكومة ، مع ممثلي المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، حول الإجراءات المرتبطة بتفعيل الدعم الاجتماعي المباشر، الذي أقره صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وناقش أخنوش، خلال هذا الاجتماع مع ممثلي الاتحاد المغربي للشغل، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مختلف الإجراءات والتدابير التي سيتم اتخاذها من أجل التنزيل الأمثل للدعم الاجتماعي المباشر، الذي سيدخل حيز التنفيذ مع نهاية السنة الجارية.

وخلال هذا اللقاء، أشاد ممثلو النقابات الثلاث بالمنهجية التشاركية التي اعتمدتها الحكومة قبل تنزيل هذا الورش الوطني الهام، والمبنية على الحوار والتشاور والإنصات المتبادل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد