الاعلام الجزائري جَاعْرْ. ‘الطلياني’ يرُد على وصفه بالمُتزلف لملك المغرب..جلالة المَلك حبوني ولا كرهوني

0

زنقة 20 . الرباط

خلف التقاط الفنان الجزائري “رضا الطلياني” لصور رفقة الملك محمد السادس بمدينة الدارالبيضاء “ليلة القدر” مساء أمس السبت، جدلاً كبيراً بوسائل الاعلام الجزائرية المقربة من قصر “المرادية”.

فقد وصفت صحيفة “البِلاد” المقربة من المخابرات الجزائرية، التقاط “رضا الطلياني” لصور مع الملك بالشارع، بمثابة “تَزلف للملك”.

ولم تمر سوى ساعات، حتى جاء الرد من الفنان “رضا الطلياني” على الصحف الجزائرية، بتدوينة على حسابه بالفيسوبك ناشراً صورة جديدة رفقة الملك محمد السادس بتعليق :

“عواشر مباركه لكل من حبني او كرهني
ليلة القدر خير من الف شهر
جلالة الملك محمد السادس نصره الله

sxq

وأضافت الصحيفة الجزائرية بلغة الحقد على الفنان “رضا الطلياني” ، أنه “معروف عن الطلياني تزلفه وقربه من الملك المغربي بحكم أن أغلب الحفلات التي ينظمها تقام في المغرب ولمصالح تجارية بحتة، كما يلعب رضا على الحَبلين من خلال دعم الاحتلال المغربي للصحراء الغربية، ثم التبرء من هده التصريحات في الجزائر”.

س

و نشر”الطلياني” صورتين له رفقة الملك محمد السادس وزوجته الأميرة “لالة سلمى” على متن سيارته الخاصة قبل الافطار بمدينة الدارالبيضاء، حيث علق على الصوةر على حسابه بالفيسبوك قائلاً : “نِعمَ التواضع”

er

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد