كاسيس/لاهوز/أليماني.. هؤلاء أبرز المرشحين لرئاسة الإتحاد الإسباني لكرة القدم

زنقة 20 | وكالات

أكدت تقارير صحفية، أن الحكم الدولي السابق ماتيو لاهوز هو الأقرب لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وكان لويس روبياليس قد رحل عن رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد أزمته المتعلقة بالفضيحة الأخلاقية مع جيني هيرموسو لاعبة المنتخب النسائي عقب التتويج بكأس العالم.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لاهوز يحظى بدعم القوة الفعلية الرئيسية في كرة القدم الإسبانية، وسط تراجع لشعبية بيدرو روشا المرشح للمنصب.

وتابعت الصحيفة يحظى بإجماع وموافقة من السلطان الفعلية لكرة القدم الإسبانية، كما يحظى بدعم ضمني من أهم الأندية في المسابقة، إضافة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ويحظى بعلاقة ممتازة مع بيير لويجي كولينا رئيس لجنة التحكيم.

وفي وقت سابق، قرر إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق وسقير النادي الملكي الحالي، دخول سباق رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد استقالة لويس رويباليس.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، قد يرشح نفسه لمنصب رئيس الاتحاد الإسباني.

ورغم ذلك فالصحيفة تؤكد أن الحكم الدولي السابق ماتيو لاهوز هو المرشح الأوفر حظا لرئاسة الاتحاد الإسباني خلفا لـ روبياليس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد