مزراوي يعود إلى ميونيخ للقاء مسؤولين عن بايرن ميونيخ بعد جدل تضامنه مع فلسطين

زنقة 20 | متابعة

قالت صحيفة بيلد الألمانية ، أن الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ ، سيعود إلى ميونيخ اليوم الأربعاء بعد فترة التوقف الدولي.

وحسب “بيلد”، فإن مزراوي سيجري محادثات فورية مع مسؤولي بايرن ،و في الوقت الراهن، لا يعرف ما إذا كان الفريق سيعاقبه بعد إعلانه التضامن مع الشعب الفلسطيني.

فبعد يوم واحد من نشر نصير مزراوي رسالة دعم لفلسطين عبر إنستغرام، أعلن بايرن ميونيخ في بيان رسمي ، أنه اتصل باللاعب على الفور بعد منشوراته، وبعد عودته سيتم إجراء محادثة شخصية مفصلة مع إدارة النادي في ميونيخ.

وأضاف بايرن ميونيخ في بيانه: بغض النظر عن ذلك، فإن الجميع، بما في ذلك كل موظف وكل لاعب، يعرفون القيم التي يمثلها نادي بايرن ميونيخ، لقد عبرنا عن ذلك علنا وبشكل لا لبس فيه في منشور مباشرة بعد الهجوم الإرهابي على إسرائيل- حسب زعمه.

واختتم بيان بايرن ميونيخ: “نحن قلقون بشأن أصدقائنا في إسرائيل ونقف معهم، وفي الوقت نفسه، نأمل في التعايش السلمي لجميع الناس في الشرق الأوسط”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد