أسود الأطلس بعد التغلب على ليبيريا: نطمح لإسعاد المغاربة في كأس إفريقيا

زنقة 20 | متابعة

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار في يناير وفبراير القادمين في صدارة المجموعة 11، بعد فوزه على ليبيريا بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء بملعب أدرار الكبير بأكادير.

وقال لاعب المنتخب الوطني بلال الخنوس عقب نهاية المباراة في تصريح لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم، “نحن جد سعداء بهذا الفوز وبهذه النتيجة رغم أنه أتيحت لنا فرص كثيرة لتسجيل عدد كبير من الأهداف ومع ذلك قدمنا مياراة كبيرة”.

وأضاف الخنوس ” نقدم شكرنا للجماهير المغربية التي حجت بكثافة لملعب أكادجير لمساندة الفريق ونتمنى أن نقدة أداء افضل في المباريات القادمة”.

بدوره قال عبد الحميد يونس لاعب المنتخب الوطني، إن” عنصار الفريق الوطني قدمت مباراة جيدة ورائعة في انسجام تام وبدعم من الجماهير المغربية التي ساندتنا طيلة المباراة”.

من جانبه قال إسماعيل الصيباري لاعب المنتخب الوطني “أنا جد سعيد لعبت رسميا في هذه المباراة وهو الحلم الذي تحقق بالنسبة لي”.

وأوضح أالصيباري “أن عنصار الفريق كانت باستطاعتها تسجيل العديد من الأهداف لكن ما يهم هو الفوز وقد قمنا بتسجيل 3 أهداف لصفر وهي نتيجة مهمة بالنسبة إلينا”.

وقال أمين عدلي لاعب المنتخب الوطني، “أنا جد سعيد بتحقيق هذا الفوز المستحق لعناصر المنتخب، وجد سعيد أن أسجل أول أهدافي مع المنتخب الوطني وأنا جد سعيد أن أحمل القميص الوطني لإسعاد المغاربة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد