سياسي ألماني يطالب بطرد مزراوي من بايرن ميونيخ ومغاربة يطلقون حملة تضامن معه

زنقة 20 | متابعة

أطلق نشطاء مغاربة حملة تضامن واسعة النطاق مع لاعب المنتخب الوطني نصير مزراوي، لاعب نادي “بايرن ميونيخ”، بعد حملة الكراهية ضده بسبب تضامنه مع ضحايا القصف الإسرائيلي بقطاع غزة.

وعبر عدد من النشطاء عن تضامنهم مع لاعب المنتخب الوطني مزراوي، الذي عبر عن تضامنه مع الفلسطينيين جراء القصف الصاروخي الذي يطال سكان قطاع غزة من قبل الإحتلال الإسرائيلي، مؤكدين ان الحملة التي تقودها جرائد ألمانية ضده ممنهجة تدخل في إطار إسكات الأصوات المناهضة للجهمات الصاروخية على الفلسطينيين.

وتمنى نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ، للفلسطينيين النصر في منشور له على موقع “أنستغرام”. وأفادت تقارير إعلامية أن مدافع الفريق البافاري، نشر مقطع فيديو على موقع “أنستغرام” تمنى فيه “النصر” للفلسطينيين في أعقاب الهجمات المتواصلة والمدمرة لإسرائيل على قطاع غزة.

ولم يعلق ناديه بايرن ميونخ حتى الآن، إلا أن سياسيا من حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي دعا إلى طرد مزراوي من الفريق.

و كتب النائب في البرلمان الألماني (بوندستاغ) يوهانس شتاينغر على حسابة في موقع “إكس”: “لا يمكن لنادي كورت لانداور، النادي الذي أطلق عليه النازيون اسم “النادي اليهودي”، أن يترك الأمر على هذا النحو”. عزيزي نادي بايرن ميونخ: من فضلكم اطردوه على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام جميع خيارات الدولة لطرده من ألمانيا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد