تقارير : البرتغال تقدمت بثلاثة ملاعب فقط لتنظيم مونديال 2030 ما يتيح للمغرب اقتراح أكبر عدد من المدن المضيفة

زنقة 20 | الرباط

يرتقب أن يتم يوم الاربعاء 18 أكتوبر الجاري، عن تفاصيل جديدة حول الملف المغربي الإسباني البرتغالي لاستضافة كأس العالم 2030.

وسيعقد رؤساء الإتحادات الكروية في المغرب و إسبانيا و البرتغال ، اجتماعا بالعاصمة الرباط يوم 18 أكتوبر ، سيتم خلاله الاعلان عن عدد الملاعب التي ستستضيف البطولة و توزيعها حسب كل دولة.

و حسب تقارير متداولة ، فإن المبارتين الافتتاحية و النهائية للمونديال سيتم الحسم فيهما خلال اجتماع الرباط، حيث ان المفاوضات بين اتحادات الكرة في الدول الثلاث مازالت جارية.

و أوردت نفس التقارير، أن ما هو شبه مؤكد هو أن البرتغال تقدمت بثلاثة ملاعب فقط لاستضافة المونديال ، وهو ما يتيح للمغرب وإسبانيا إمكانية استقبال أكبر عدد من المباريات.

و نقلت ذات التقارير، أن المغرب متمسك باحتضان نهائي المونديال وهو الأمر نفسه بالنسبة لإسبانيا ، إلا أن المفاوضات الجارية يمكن أن تتوصل إلى حل وسط مثل إقامة حفل الافتتاح في اسبانيا و نصف النهائي في البرتغال و النهائي في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد