رئيس الفريق التقدمي: زيارة الملك لضحايا الزلزال تؤكد التلاحم الدائم بين العرش والشعب

زنقة 20 ا الرباط

لقيت الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس لمركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” بمراكش، من أجل الإطلاع على وضعية المصابين وضحايا الزلزال الأليم بمنطقة الحوز تفاعلا وإعجابا بالزيارة الملكية التي أعطت صورة للعالم تدل على تلاحم الملك بشعبه.

وفي هذا الصدد قال رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والإشتراكية بمجلس النواب في تصريح لموقع Rue20، إن جلالة الملك محمد السادس حفظه الله مشهود له بحسه الإنساني الرفيع، وحبه العظيم لشعبه الوفي.

“لذلك فزيارته الكريمة للجرحى بالمستشفى، وتبرعه بالدم، مبادرة ذات دلالة تؤكد على التلاحم الدائم بين العرش والشعب” يقول حموني.

وأضاف رئيس الفريق التقدمي “ويجب هنا أن نشيد بالقرارات والتعليمات السامية لجلالة الملك، منذ اللحظات الأولى التي أعقبت الزلزال”.

وشدد النائب البرلماني رشيد حموني أن “هذه التعليمات هي التي على أساسها نشهد اليوم تحركا ناجعا للسلطات العمومية المعززة بهذه الزخم التضامني الواسع للمغاربة، من أجل مساعدة المنطقة المنكوبة وساكنتها على تجاوز المحنة التي نحن بصددها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد