بوصوف يدعو مغاربة العالم للمساهمة بكثافة في صندوق مساعدة ضحايا الزلزال

زنقة 20 ا الرباط

دعا عبد الله بوصوف، الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج، مغاربة العالم للمساهمة في صندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية، مهيبا بمؤسسات القطاع البنكي و مؤسسات تحويل الأموال بتعليق تكلفة التحويلات المالية مؤقتا أو التخفيض منها حتى تصل مساهمات مغاربة العالم كاملة إلى أصحابها

وقال بوصوف في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك “أهيب بمغاربة العالم من أجل المساهمة في هذا الصندوق كعادتهم عند كل أزمة تعترض المغرب. كما أهيب بمؤسسات القطاع البنكي و مؤسسات تحويل الأموال بتعليق تكلفة التحويلات المالية مؤقتا أو التخفيض منها حتى تصل مساهمات مغاربة العالم كاملة إلى أصحابها”.

وذكّر بوصوف مغاربة العالم جمعيات و وأفراد بـالاستعمال الحصري للحساب البنكي الخاص بالصندوق و تجنب استعمال بعض الحسابات الشخصية للأفراد..حرصا على التنظيم السليم لهذه المساهمات”، مؤكدا أن “مغاربة العالم هم فخر لنا أينما كانوا يحملون وطنهم في قلوبهم”.

وأضاف الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج “لقد أثلج صدري تواصل مغاربة العالم معي من مختلف بلدان المعمور : أوروبا و أمريكا و كندا و آسيا و إفريقيا…و التعبير عن مدى تأثرهم من تداعيات الزلزال و استعدادهم للاخراط في العمل التضامني.. فتحية خالصة و صادقة من أعماق القلب لكُن أيتها البطلات ، و لكم ايها الأبطال أينما وجدتهم”.

وختم بوصوف كلامه بالقول “فتحية فخر و اعتزاز للمغاربة بالداخل و الخارج، فروح ” تمغرابيت ” تسري في عروقنا و هي الضامنة لاستمرار وطننا مرفوع الرأس بين بلدان العالم أجمع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد