مكتب الماء والكهرباء لـRue20 : وكالة RADEEF هي المسؤولة عن كهرباء ملعب فاس

زنقة 20. فاس

بعد الجدل الذي أثاره حادث إنقطاع التيار الكهربائي في الملعب الكبير بفاس، لمدة ربع ساعة تقريباً في الشوط الثاني من المقابلة التي جمعت بين المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره البرازيلي يوم أمس الخميس، كشف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE)، في توضيح حصري لموقع “Rue20 Español”، أنه لا يتحمل أية مسؤولية لا من قريب ولا من بعيد، بحكم أنه لا يزود الملعب الكبير بالكهرباء.

المصدر ذاته أبرز لجريدة Rue20 Español أن تزويد الماء والكهرباء في مدينة ليس حصراً على المكتب الوطني للكهرباء، بل هناك وكالة مستقلة تقوم بتلك العملية كما هو معروف ومعمول به ليس فقط بمدينة فاس.

ورغم أن المكتب لم يشر الى أية وكالة بعينها، إلا أن مسؤولية تزويد الملعب مسندة الى وكالة RADEEF المستقلة كما هو الأمر في مجموعة من المناطق بفاس والمغرب، حيث أوكلت وزارة الداخلية الى الوكالة المستقلة لاراديف بتزويد الملعب الكبير بفاس بالكهرباء.

ويبقى التحقيق الذي فتح أو قد يفتح هو السبيل الوحيد لمعرفة من يتحمل المسؤولية بشكل واضح وما يتبع ذلك من ترتيب الجزاءات الفورية لوقف مثل هذه المهازل في المستقبل.

يشار إلى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بين هذا الصباح في بلاغ له أن الملعب الكبير لفاس غير مزود بالشبكة الكهربائية للتوزيع التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وبالتالي فإن المكتب لا يتحمل مسؤولية هذا الحادث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد