تفاصيل ملعب الرباط الجديد.. مكتب هندسة مغربي يفوز بصفقة إنجاز التصاميم وإحداث ملعب ثان خاص بألعاب القوى

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر خاصة لموقع Rue20 ، أن التصميم المتداول للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط ليس نهائياً.

و حسب المصادر التي تحدثت للموقع ، فإن التصميم النهائي الخاص بملعب كرة القدم في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لم يتم بعد الإنتهاء منه و المصادقة عليه و كل التصاميم المتداولة حاليا ليست رسمية.

و أشارت إلى أنه سيتم بناء ملعب آخر بجانب ملعب كرة قدم مخصص لألعاب القوى من أجل إحتضان منافسات جولة الرباط من الدوري الماسي و مختلف التظاهرات التي ينظمها المغرب في هذه الرياضة كما يمكن للملعب إحتضان مباريات كرة القدم و تظاهرات أخرى.

و ذكرت أن الأشغال في المركب ستشمل كذلك القاعة المغطاة التي سيتم إعادة هيكلتها و تأهيلها لإحتضان التظاهرات الرياضية المقبلة في ظروف أفضل للرياضيين و الجماهير.

و أوردت أن محيط المركب الرياضي سيتم تأهيله بشكل يجعل منه فضاء مفتوح يتوفر على مسبح أولمبي و قاعة مغطاة و ملعب كرة قدم و ملعب خاص بألعاب القوى و لن يتوفر على أي مقر أو بنية تابعة لإحدى الهيئات الرياضية كما كان الأمر سابقا ، مشددة على أن جميع التصاميم ستكون من إنجاز مكتب هندسة مغربي يقع مقره بالرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد