صور : الأمن يسلخ المُعطلين أمام البرلمان في يوم عيد العُمال

0

زنقة 20 . الرباط

تدخلت قوات الأمن بعنف مفرط أمس الجمعة بالعاصمة الرباط، في حق مُعطلين، أقدموا على الاحتجاج على مسيرة نقابة “العدالة والتنمية” في يوم عيد العمال “فاتح ماي”، والتي كان يقودها كل من “سعد الدين العثماني” و “جامع المعتصم” مدير ديوان رئيس الحكومة و الأمين العام لنفس الحزب.

قوات الأمن التي رافقت مسيرة نقابة “يتيم” بالعاصمة الرباط، تدخلت بعنف في حق المئات من المُعطلين، المُتظاهرين أمام قبلة البرلمان.

و خلف التدخل الأمني العنيف، سقوط جرحى بين المُعطلين، نقل اثنين منهم في حالة خطيرة، على مستوى الرأس، بعد تدخل للأمن بشارع “علال بن عبد الله” أين كانت نقابة “العدالة والتنمية” تنظم مسيرتها العُمالية وتتواجد منصتها أيضاً.

وكان مئات المُعطلين قد حلوا بالعاصمة قبل يومين، في انزال كبير حيث سبق أن نفدوا أشكال احتجاجية الخميس 30 أبريل، بالعاصمة، و أمام مقري حزب “العدالة والتنمية”، قبل أن يُقرروا النزول للشارع في عيد العمال أين تتواجد منصة نقابة “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة.

szd

ccff

oj

sef

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد