مشاهير الرياضة والفن والسياسة يتوافدون على مراكش لقضاء العطلة الصيفية

زنقة 20. مراكش

لازال يتوافد المشاهير على مدينة مراكش لقضاء عطلة الصيف، حيث تعيش المدينة الحمراء هذه الايام على وقع توافد العديد من مشاهير الكرة والفن والسياسة لقضاء عطلة الصيف.

هذا وقد استقبلت المدينة على غرار السنوات الماضية مجموعة من النجوم والمشاهير من مختلف المجالات وبلدان العالم والذين يختارون قضاء عطلة في المدينة الحمراء وأجوائها المتميزة.

وقد شرع عدد من النجوم والمشاهير في الالتحاق بالمدينة الحمراء حيث حل يوم امس لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي ايدواردو كامافينكا الى جانب ابدولاي بيو تشان الوزير المكلف بالتنمية وتطوير وتنسيق العمل الحكومي في دولة بنين حيث اختارا الإقامة في فنادق مصنفة بالحي الشتوي بمراكش.

يشار الى رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز المنتهية ولايته زار هذا الاسبوع مراكش لقضاء عطلة صيفية صغيرة رفقة العائلة حيث حلوا بساحة جامع الفنا و الأسواق المحيطة بها كما زارو صحراء اكفاي ضواحي مراكش واستمتعوا بغروب الشمس و تناول الطعام داخل خيام صحراوية نصبت بعين المكان.

كما حل بمراكش عدد من الساسة الإسرائيليين وكبار رجال الأعمال، الذين تقاطروا على عاصمة النخيل لقضاء عطلهم بأفخم الفنادق.

كما توافد على مدينة مراكش، قبل أسبوعين، الإعلامية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري” التي يتابع برنامجها التلفزيوني عشرات الملايين بالولايات المتحدة الاميركية وكندا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد