بلجيكا تتأهل رفقة ايطاليا وايرلندا بعد هزمها للسويد بصعوبة

زنقة 20. الرباط

تأهل منتخب بلجيكا إلى دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب السويد بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، على استاد “اليانز ريفيير” بمدينة نيس الفرنسية في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في “يورو 2016″، المقامة حاليا بفرنسا وتستمر حتى العاشر من يوليو/ حزيران المقبل.
http://youtu.be/flY8hzrbHts
سجل رادجا ناينجولان هدف الفوز لمنتخب بلجيكا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين ايساكسون، حارس مرمى السويد، في الدقيقة (84) ليقود الشياطين الحمر للتأهل برفقة إيطاليا وأيرلندا إلى دور الـ16 بيورو 2016، والإطاحة بمنتخب السويد ونجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الذي قرر اعتزال اللعب الدولي عقب البطولة، خارج اليورو.

رفع منتخب بلجيكا رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الثاني خلف إيطاليا (6 نقاط) متصدرة المجموعة والتي تعرضت لخسارة مفاجئة أمام إيرلندا (0-1)، في المقابل ودع ابراهيموفيتش ورفاقه في المنتخب السويدي البطولة بعدما تجمد رصيد أحفاد الفايكينج عند نقطة واحدة، بينما تمكن منتخب أيرلندا من انتزاع المركز الثالث برصيد (4 نقاط) والتأهل ضمن قائمة أفضل 4 ثوالث في المجموعات الست بالبطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد