فضيحة تتفجر في وجه البقالي… ولد عم نزار بركة انتحل صفة صحافي باش يمشي أستراليا بالمال العام

زنقة20ا الرباط

تفجرت فضيحة جديدة في وجه وزير الماء والتجهيز والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة بعد أن اكتشاف إنتحال ابن عمه للمرة الثانية على التوالي صفة صحافي بمونديال السيدات بأستراليا باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وكشفت الزميلة “كود” تفاصيل الفضيحة نقلا عن مصدر من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن هذه الأخيرة لم تقدم أي اعتماد لـ”ح.ب” ابن عم الوزير نزار بركة مشددا على أن الشركة لم تقدم أي اعتماد لشخص لا شتغل معها ولها ضوابط واضحة بخصوص منح الإعتماد والتكليف. في اشارة الى صحافيين من “الرياضية” و”اس ان ار تي نيوز” وكاميرامان.

وأضافت “كود” في خبر لها، أن إبن عم الوزير بركة قدم نفسه صحافيا باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في ندوات مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات بأستراليا” ، مشيراة إلى أن “الشركة قد تتجه إلأى مقاضاته بسبب انتحاله صفة صحافي باسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

وأوضحت أن “هذا الشخص “حسن بركة” استفاد من إعتماد الفيفا الخاص بالصحفيين لتغطية مونديال السيدات بأستراليا”، علما أن “ظهر في الندوات وداخل الملاعب يحمل “بادج” باسم جريدة العلم التابعة لحزب الإستقلال التي يدريها عبد الله البقالي رئيس النقابة الوطنية للصحافة والذي قام مؤخرا بمراسلة الفيفا لسحب اعتماد أحد الأشخاص يلقب ب”مول القرد” حضر إلى المونديال باسم أحد المواقع معتبرا أن الأمر يعد انتحال صفة”.

وأكدت أن “إبن عم الوزير بركة طرح أسئلة خلال ندوة صحفية للناخب الوطني بأستراليا بإسم قناة الرياضية ويوم أمس طرح سؤالا بإسم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وفي نفس الوقت يحمل بادج جريدة العلم”، متسائلة “هل يستطيع عبد الله البقالي مراسلة الفيفا لسحب اعتماد بابن عم الوزير بركة الذي ينتحل صفة صحافي.. بحال “مول القرد””.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد