القنصلية المغربية بلاس بالماس تحيي حفلا ضخما بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش

زنقة 20 ا علي التومي

نظمت القنصلية العامة بلاس بالماس بجزر الكناري الإسبانية حفلا فنيا إحتفاء بالذكرى 24 لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.

وأحييت الفنانة القديرة لطيفة رأفت والفنان المغربي الكبير عبد العالي الغاوي ليلة أمس الأحد 30 يوليوز الجاري، بالإضافة لنخبة من الموسيقيين المغاربة هذا الحفل المغربي بحضور كبار الشخصيات من حكومة جزر الكناري الإسبانية

الحفل شهد أغاني وطنية وسط حضور لافت للجالية المغربية المقيمة بجزر الكناري إلى جانب عدد من المسؤولين المغاربة ونظرائهم من الإسبان الذين حضروا لمشاركة المغاربة إحتفالهم بهذه الذكرى الغالية على كل قلوب المغاربة، تجسيدا لروح التلاحم ورص الصف وراء قائد البلاد وموحد البلاد الملك محمد السادس.

القنصل العام بلاس بالماس فتيحة الكموري وفي كلمة لها بالمناسبة عبرت عن فرحتها الشديدة بهذه الذكرى الغالية على كل المغاربة، مبرزة في ذات الصدد بان الذكرى 24 لعيد العرش المجيد هي ذكرى خالدة ولها مكانة خاصة في قلوب الشعب المغربي حيثما يتواجد.

وإلى ذلك خلصت فتيحة الكموري في حديثها، بأن هذه الذكرى المجيدة التي في يوم 30 يوليوز من كل سنة، هي ذكرى تاتي لتسلط الضوء على أواصر المحبة القوية وتعلق الشعب المغربي الراسخ بجلالة الملك محمد السادس بإعتباره رمز للأمة وموحدها وباعث نهضة المغرب الحديث، الذي تمكن بفضل حنكة وتبصر وسداد رؤية جلالته وتجند أبناء هذا الوطن الأبي، من شق طريق التقدم والازدهار بكل عزم وتباث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد