إفتتاح ساحة أم السعد بالعيون إحدى أكبر الفضاءات الترفيهية والسياحية بجنوب المملكة(صور)

زنقة20|علي التومي

في سياق الإحتفالات المخلدة للذكرى 24 لعيد العرش المجيد تم اليوم السبت إعطاء الإنطلاقة لإفتتاح ساحة أم السعد إحدى أكبر الساحات العمومية بجنوب المملكة وأكثرها رونقا وجاذبية بأقاليم جنوب المملكة.

هذه المعلمة الترفيهية السياحية فتحت أبوابها رسميا في وجه ساكنة مدينة العيون بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد تحت إشراف وفد وازن يقوده والي العيون عبد السلام بيكرات إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد وكوكبة من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وتعتبر ساحة أم السعد معلمة تاريخية من إنجاز المجلس الجماعي لمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء حيث تضم فضاء واسع مجهز بكل وسائل الترفيه الحديثة معظمها تتماشى وتطلعات ساكنة أهالي المدينة القلب النابض لأقاليم جنوب المملكة.

وتضم ساحة ام السعد السياحية رواقا تجاريا، وقاعة للصلاة، وساحات عمومية، ومراكز صحية، ونافورات، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومنتزها للتزلج، وممشى مغطى، وموقفا للسيارات، وتكسية الأرضية وتبليط، وأثاثا حضري، وإنارة عمومية.

جدير بالذكر إلى ان ساحة أم السعد الترفيهية بالإضافة إلى أنها تعتبر فضاء ترفيهي سياحي ضخم بالمدينة فهي تشكل أيضا لوحة فنية تمزج بين تاريخ وحاضر ساكنة العيون أبدع في إنجازها المجلس الجماعي للمدينة إلى أن حولها لمدينة مصغرة تصر الناظرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد