رئيس جماعة الدشيرة لـRue20: الإعتراف الإسرائيلي ضربة موجعة للجزائر

زنقة 20 | علي التومي

قال سيداتي بنمسعود رئيس جماعة الدشيرة الترابية بأن الإعتراف الإسرائيلي بمغربية الصحراء يؤكد نجاعة الدبلوماسية الملكية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ويترجم جهوده المبذولة في إنهاء الصراع المفتعل حول الصحراء المغربية.

وأضاف بنمسعود في تصريحات لمنبر Rue20 أن “الاعتراف يؤكد اهتمام المجتمع الدولي في دعم مغربية الصحراء” لافتا إلى أن “هذا القرار ينضاف إلى الاعترافين الأخيرين الأمريكي و الإسباني وإضافة في مسلسل حشد المزيد من الدعم لتأكيد مغربية الصحراء”.

وأكد ممثل ساكنة الدشيرة أن “البيان الصادر عن الديوان الملكي  الاثنين المنصرم يعتبر ضربة موجعة لنظام الجزائر وجبهة البوليساريو اللذان يقودان مشروعا وهميا يحاولون من خلاله عرقلة تقدم الأقاليم الجنوبية للمملكة”.

وخلص بنمسعود في حديثه إلى أن “الاعتراف الإسرائلي بمغربية الصحراء جاء ليعزز من جديد نجاعة ومصداقية الحكم الذاتي باعتباره السبيل الوحيد والأوحد للتوصل إلى تسوية نهائية للنزاع المفتعل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد