فنادق مغربية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

زنقة 20 | متابعة

اختير فندق “والدورف أستوريا ” في القدس كأحد أفضل خمسة فنادق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2023 من قبل مجلة Travel + Leisure المرموقة.

و تنظم مجلة السفر المرموقة Travel + Leisure كل عام مسابقة لاختيار أفضل الفنادق في العالم.

و تطلب المجلة من القراء التعليق على تجارب السفر حول العالم لمشاركة أفكارهم حول أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر والسفن السياحية والمنتجعات وشركات الطيران والمزيد.

وتم الإدلاء بأكثر من 685000 صوتًا وتم تصنيف حوالي 8500 عقارًا فريدًا (الفنادق والمدن وخطوط الرحلات البحرية وما إلى ذلك).

تم اختيار فندق “والدورف أستوريا القدس” كواحد من أفضل خمسة فنادق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2023 ، الفندق الإسرائيلي الوحيد في القائمة، إلى جانب برج العرب في دبي، “المأمونية” في مراكش في المغرب، وفنادق “فورسيزونز” في المغرب والقاهرة.

و منح المقيمون فندق “والدورف أستوريا” في القدس 92.80 من 100. هذا هو الفوز الرابع لفندق والدورف أستوريا في مجلة Travel + Leisure المرموقة كأحد أفضل الفنادق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، بعد الفوز في 2018 و 2017 و 2020.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد