بعد ‘الخلفي’ و ‘الرباح’ ..الداخلية تمنع محاضرة لبرلماني الـPJD ‘المقرئ الإدريسي’

زنقة 20 . الرباط

قال عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم الجديدة، “عبد الله زكي”، أن قائد قيادة زاوية سيدي اسماعيل منع محاضرة للبرلماني عن العدالة والتنمية “المقرئ الإدريسي أبو زيد”، كانت من تنظيم المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بجماعة زاوية سيدي إسماعيل مساء أمس السبت بدار الشباب بجماعة سيدي اسماعيل.

وأضاف عضو الكتابة الإقليمية للـPJD بالجديدة ، في تصريح للبوابة الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية، أن القائد ضغط على مديرة دار الشباب وقام بإغلاق باب القاعة بنفسه، ما أثار احتجاج مجموعة من المواطنين الذين حضروا لمتابعة المحاضرة، ليظل المقرئ أبو زيد الإدريسي يتوسط المحتجين، معلنا أمام الحضور عن احتجاجه الشديد على ما أسماه “الأسلوب المتخلف” في التعامل مع الهيئات السياسية.

واستهجن أبو زيد حسب ذات المصدر، منعه من التواصل كبرلماني عن منطقة تدخل في نطاق دائرته، مذكرا بأن الدستور المغربي ينص على أن مهمة الأحزاب الأولى هي تأطير المواطنين، مضيفا أن هذا السلوك مؤلم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد